أخبار التعليم

جدول امتحانات اولى اعدادي الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية

موقع سوق ادز افضل موقع للخدمات في الكويت

جدول امتحانات اولى اعدادي الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية مصر العربية بأن جميع السنوات الدراسية، ثم سيكون لها اختبارات منتصف العام الدراسي خلال هذا الشهر عدا السنوات الدراسية التي ليس لها اختبارات منتصف العام.

تكون الصف الأول الابتدائي والصف الثاني الابتدائي وكذلك الصف الثالث الثانوي، ولكي نساعدك في إيجاد جداول امتحانات أبنائك سنقوم من خلال موقعنا.

لذا سنشير إلى جداول اختبارات الفصل الدراسي الأول لكل السنوات الدراسية، ثم سنبدأ في هذا المقال بالإشارة إلى جدول اختبارات الصف الأول الإعدادي الترم الاول جميع محافظات الجمهورية.

جدول امتحانات اولى اعدادي الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية

من المقرر أن تأخذ امتحانات الصف الأول الإعدادي من أربعة إلى خمسة أيام لامتحان كافة المواد الدراسية المقررة على الطلاب مع ذلك فإن هناك بعض المدارس ستأخذ من 6 إلى 10 أيام امتحان نظرًا إلى أن المواد المقررة عليها أكثر مثل: المدارس الأزهرية ومدارس اللغات.

تبدأ امتحانات منتصف العام للصف الأول الإعدادي يوم الإثنين الموافق 9 يناير 2023 وتنتهي يوم الأربعاء 18 يناير 2023، بالأخذ في الاعتبار بأن هناك محافظات ستبدأ من يوم الأربعاء 4 يناير والعض الآخر سيبدأ من يوم السبت 14 يناير، بسبب الإجازات الرسمية خلال تلك الفترة.

جدول الصف الأول الإعدادي لمحافظة الإسكندرية

تقوم كل محافظة بوضع الجدول الخاص بها لامتحانات المرحلة الإعدادية، كما قد تختلف الجداول من مرحلة لأخرى في نفس المحافظة.

لذلك من الصعب أن نشير إلى جدول واحد لكل المحافظات، ثم التالي له، لذا هنا سوف نذكر فيما يلي جدول امتحانات محافظة الإسكندرية:

  • الإثنين 9 يناير 2023: اللغة العربية والخط، ثم التربية الدينية.
  • الأربعاء 11 يناير 2023: العلوم، ثم اللغة الأجنبية.
  • السبت 14 يناير 2023: الدراسات الاجتماعية، ثم التربية الفنية.
  • الإثنين 16 يناير 2023: الهندسة، ثم الحاسب الآلي.
  • الأربعاء 18 يناير 2023: الجبر.

تحدثنا خلال هذا الموضوع عن الجدول المطلوب لجميع محافظات الجمهورية، كما لم تسعنا السطور السابقة في الإشارة إلى كل الجداول، لذا قم بمتابعتنا للمزيد من الجداول.

اقرأ المزيد: تعرف على الحد الأدنى لـ تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 للقبول في الثانوية العامة  2023 محافظة المنوفية 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى