السوق والمال

أفضل العملات الرقمية للاستثمار

موقع سوق ادز افضل موقع للخدمات في الكويت

أفضل العملات الرقمية للاستثمار الإستثمار الآمن هو حلم كل رجل أعمال، ولكنه حلم بعيد قليلًا عن المنال، حيث تعاني البورصة دائمًا من صعود وهبوط في أسعار الأسهم وتتأثر بالمشاكل التي تصيب البلاد من خلافات وحروب وغيرها، لهذا بدء الكثير من رجال الأعمال في الإتجاه إلى سوق التداول الرقمي، فمع أن سوق العملات الرقمية شديد التقلب إلا أنه وعلى عكس سوق الأوراق المالية لا يتأثر بالعوامل الإقتصادية للبلاد، لهذا سنذكر لكم بعض أفضل العملات الرقمية للاستثمار خلال تلك الشهور.

أفضل العملات الرقمية للاستثمار

ظهرت الكثير من العملات الرقمية الجديدة خلال العامين 2021 و2022 مع ذلك فالأقلية القليلة منها فقط تستحق الإستثمار فيها، ومن سنشير إلى أبرز العملات للإستثمار فيما يلي:

أولًا: زد داش ZEC

هي واحدة من أجدد العملات في سوق التداول الرقمي، والتي وصلت قيمتها السوقة إلى 988 مليار دولار تقريبًا خلال الإحصائيات التي اُجريت في بداية 2022، ومع أن معاملاتها تتم بالإعتماد على بلوكتشين عام إلا أن أبرز ما يميزها هو إمكانية إخفاء الهوية لكلًا من المُرسِل والمستفيد.

كذلك فإنها تلتزم بقوانين الضرائب الخاصة بكل بلد حيث إنها مبنية بالإعتماد على أساس البيت كوين ولكنها تتميز عنها بمستوى مرتفع من الخصوصية.

ثانيًا: عملة داش DASH

داش أيضًا أحد العملات التي تم إصدارها خلال 2015 ولكنها بدأت عصر الإزدهار الخاص بها مؤخرًا، حيث إرتفعت قيمتها السوقية من 24.83 مليار دولار إلى 4.8 مليار دولار خلال سنة 2022، كما أنها تتميز بأن نظام الدفع الخاص بها هو الأسهل على الإطلاق في سوق العملات الرقمية.

ثالثًا: عملة الريبل XRP

أسرع عملة في معدل النمو هي عملة الريبل حيث حققت في عام 2021 فقط نموًا بنسبة 36000% وذلك طبقًا للإحصائيات، ذلك لأن هناك الكثير من مؤسسات الدفع العالمية تدعمها، مثل SANTANDER و JPMORGAN وغيرها، فإذا فاتتك فرصة الاستثمار فيها خلال 2021، فإذهب واستثمر فيها الآن فالفرصة مازالت قائمة.

هكذا نكون قد إنتهينا من الحديث عن أفضل العملات الرقمية للاستثمار خلال عام 2022، ننصح بالبحث أكثر عن تفاصيل العملات السابقة قبل إختيار العملة التي ستضع أموالك فيها.

اقرأ أيضًا: اهم العملات الرقمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى