كرة مصرية

الزمالك يضغط لضم نجم الدوري المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك،   الفوز نظيره نادي بيراميدز، بثلاثية نظيفة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مباراة الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كثف مسئولو نادي الزمالك من مفاوضاتهم مع إدارة إنبي للحصول على خدمات النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق في الموسم المقبل.

ولجأت الإدارة لسياسة الضغط على إنبي لإقناعهم بتخفيض المطالب المالية باعتبار أن اللاعب يتبقى له موسم واحد في عقده مع الفريق البترولي ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل بدون العودة لإدارة إنبي.

وقامت إدارة الزمالك بإرسال رسالة إلى إدارة إنبي بشكل غير مباشر بأنه حال استمرار مغالاتهم المالية وطلباتهم بالحصول على مليوني دولار مقابل بيع اللاعب فإن إدارة الزمالك ستضمه بالمجان في الموسم المقبل دون أن يستفيد النادي البترولي منه.

ويضع مسئولو الزمالك كل تركيزهم حاليًا على التعاقد مع إيبوكا لتدعيم هجوم الفريق بسبب النقص في الخط الأمامي وعدم تواجد سوى التونسي سيف الدين الجزيري فقط.

قرار مفاجئ من مرتضى منصور بعد فوز الأبيض علي بيراميدز

كشف الإعلامي سيف زاهر، مذيع قنوات أون تايم سبورتس، أن هناك قرار عاجل من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بصرف مكافأة مالية لجميع لاعبو الأبيض.

وقال سيف زاهر في الاستوديو التحليلي عقب انتهاء المباراة مباشرة: “المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يقرر صرف مكافأة مالية قدرها 70 ألف جنيه لكل لاعب عقب الفوز على بيراميدز”.

عرض جديد من الفارس الأبيض لضم السعيد

و قدم مسئولي نادي الزمالك عرض جديد إلي عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لضمه بداية من الموسم المقبل.

و يرغب مسئولي القلعة البيضاء في ضم عبد الله السعيد، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز و الاهلي السابق، و قاموا بتقديم عرض إلي اللاعب للتوقيع لمدة موسمين مقابل 30 مليون جنيه إجمالي التعاقد.

و يعد المقابل المادي الذي عرضه الزمالك علي عبد الله السعيد أقل مما يحصل عليه في بيراميدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى