منوعات

كيف نقل البيانات من ايفون الى ايفون ؟

هل تريد تجديد جهاز الآيفون الخاص بك؟!

هل تريد شراء جهاز آيفون أحدث من جهازك  ولكنك تخاف من فقدان بياناتك الخاصة ؟!

تظهر بصورة مستمرة العديد من أجهزة الآيفون الحديثة ومما لا شك فيه أنه لا يوجد شخص لا يريد إمتلاك النسخ الحديث التي يتم إصدارها، ولكن عند التفكير في هذه الخطوة يكون أول ما يشغل بالك هى الصور والملفات الخاصة بك، والتي تضم أفضل اللحظات الجميلة لك سواء كنت بمفردك أو مع أصدقائك أو مع عائلتك، وبالطبع لا تريد فقدان هذه البيانات والصور التي تحتوي على أجمل ذكرياتك مع أحبائك.

وبالتأكيد فكرت في طريقة تتمكن من خلالها من نقل الواتس من ايفون الى ايفون دون تلفها أو فقدانها. ولكن لا داعي للقلق الآن حيث نقدم لك أفضل حل يساعدك في نقل جميع البيانات من ايفون الى ايفون وهو برنامج Mobile Trans الرائع، الذي يوفر لك العديد من الميزات المدهشة التي سنتعرف عليها من خلال هذه المقالة.

 

مميزات برنامج MobileTrans:

 

يتميز برنامج MobileTrans بالعديد من المميزات المختلفة التي تجعله هو الخيار الأفضل لك من بين التطبيقات الأخرى الشبيهة له، وتتمثل هذه المميزات في الآتي:

  • الأمان والخصوصية:

يتميز هذا البرنامج بقدر عالي من الأمان والخصوصية التي تحصل عليها عند نقل البيانات من ايفون الى ايفون، فالبرنامج لا يطلب منك إذن للإطلاع على بياناتك الخاصة أو سحبها عند التحميل، كما أنه عالي الأمان ولا يتمكن أي شخص من إختراقه، وبالتالي يمكنك استخدامه دون الشعور بالقلق من حصول أي شخص آخر على بياناتك الخاصة.

 

  • دعم مختلف البيانات:

يدعم البرنامج أنواع متعددة من البيانات المختلفة التي يمكن نقلها من أيفون إلى أيفون آخر والتي يصل عددها إلى أكثر من 17 نوع، حيث يتمكن البرنامج من نقل التطبيقات المختلفة وجهات الاتصال والصور والتسجيلات الصوتية و الدردشات وغيرهم من الملفات الأخرى.

 

  • سهل وسريع في الاستخدام:

قد يعتقد الكثيرون أن هذا البرنامج صعب الإستخدام ويحتاج إلى شخص ذو خبرة ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، حيث أن هذا التطبيق يتميز بأنه بسيط وسهل في الاستخدام ويمكن لأي شخص مبتدأ استخدامه والتعامل معه فور تحميله، كما يتميز التطبيق بسرعته في نقل البيانات فلا يحتاج إلى ساعات طويلة لكي تتم عملية النقل وإنما تتم خلال وقت قصير جدا.

 

  • نقل الملفات بجودة عالية:

يجد الكثير من الأشخاص أنه عند استخدام برامج نقل البيانات فإن جودة الملفات تقل بعد النقل إلى الأيفون الآخر، ولكن هذا ليس موجود في برنامج MobileTrans حيث أن هذا البرنامج يحتفظ بجودة البيانات والصور العالية عند نقلها من أيفون إلى آخر.

 

  • دعم مختلف الأجهزة:

يتميز هذا البرنامج بدعمه نقل البيانات من ايفون الى ايفون، وكذلك من أندرويد والعديد من الأجهزة الأخرى أيضاً، كما يدعم نقل البيانات من أجهزة الكمبيوتر التي تدعم أنظمة تشغيل الويندوز والماك.

 

طريقة استخدام برنامج MobileTrans:

يعد برنامج MobileTrans من البرامج أسهل وأبسط البرامج التي يمكن استخدامها في نقل البيانات من ايفون الى ايفون، حيث يتم نقل البيانات في عدد من الخطوات كالآتي:

  1. يكون عليك أولا تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر.
  2. قم بإستخدام كابل توصيل جهاز الأيفون الذي يحتوي على بياناتك بالكمبيوتر الخاص بك، حتى تتمكن من توصيل الأيفون بجهاز الكمبيوتر.
  3. بعد توصيل الأيفون بالجهاز يكون عليك النقر على (Flip) مرة واحدة فقط.
  4. ثم قم بتحديد جميع البيانات التي تريد نقلها والاحتفاظ بها.
  5. بعد تحديد البيانات يكون عليك الضغط على (البدء)، وستبدأ عملية نقل البيانات من جهاز الأيفون إلى جهاز الكمبيوتر.
  6. انتظر قليلا حتى تتم عملية النقل، وبعدها تأكد من نقل جميع البيانات التي تريد نقلها، ثم افصل الكابل عن الكمبيوتر.
  7. إذا قمت بفصل الكابل قبل إتمام عملية النقل يكون عليك إعادة الخطوات وتحديد البيانات والملفات التي لم يتم نقلها.

 

تجربتي في استخدام برنامج MobileTrans:

يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج التي يمكنك إستخدامها في نقل جميع البيانات من ايفون الى ايفون، حيث أن البرنامج سهل في الإستخدام وبسيط، يمكنك فهمه واستخدامه بكل سهولة، كما يتمتع أيضا بخصوصية وأمان عالي فلا داعي للقلق على البيانات الخاصة بك.

يمكنك تجربة هذا البرنامج واستخدامه فلن تجد أفضل منه، كما يدعم هذا البرنامج الكثير من الملفات المختلفة، وكذلك أنظمة التشغيل المتعددة.

 

في النهاية يعد تطبيق MobileTrans هو التطبيق الأفضل والأروع في نقل البيانات من ايفون الى ايفون، وذلك لسهولة استخدامه ولتوفيره للكثير من المميزات المختلفة التي يمكنك الاستفادة منها، حيث أنك تتمكن في بضع خطوات فقط اتمام عملية النقل والإنتهاء منها في وقت قصير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى